الأحد, 20 مايو 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ الاسماعيلية يقدم واجب العزاء لأشقاء وأسرة الشهيد مجند " اسلام بدوى محمود " شهيد الاعتداء الارهابى بشمال سيناء ..

كتبه  نشر في الإسماعيلية اليوم السبت, 30 ديسمبر 2017 16:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)
محافظ الاسماعيلية يقدم واجب العزاء لأشقاء وأسرة الشهيد مجند  " اسلام بدوى محمود "  شهيد الاعتداء الارهابى بشمال سيناء ..

كتب /أحمد اليمانى ..
حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على زيارة أسرة الشهيد مجن الراحل البطل اسلام بدوى محمود الذى أستشهد على أثر الاعتداء الارهابى الغاشم إثر انفجار عبوة ناسفة أستهدفت مدرعة أثناء مداهمات أوكار العناصر الإرهابية بشمال سيناء، والتى أسفرت عن استشهاد 5 أفراد بينهم ضابط برتبة عقيد.
وقد رافق المحافظ خلال تقديم واجب العزاء لأشقاء واسرة الشهيد كل من  محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة  وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
والشهيد المجند "اسلام بدوى"أبن عزبة آدم ومنطقة التعاون بمدينة الاسماعيلية وهو أحد أربع أشقاء  وأخت واحدة ومنهم ثلاثة مجندين ووالدهم متوفى .
وخلال لقاء المحافظ بأسرة الشهيد وذويه والتقائه بوالدة الشهيد  وشقيقته الوحيدة أكد للجميع أن دم شهدائنا الأبرار لم ولن يضيع هباءا وأن ما تشهده سيناء من أحداث ارهابية خسيسة ليس لها وطن ولا دين لن تزيدنا الا اصرارا على ملاحقة الارهاب الأسود حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره .
كما أكد المحافظ على أنه على رأس الجهاز التنفيذى للمحافظة لن يدخر  وسعا ف ى تقديم كافة سبل الرعاية والدعم اللازم لأسرة الشهيد وأشقائه وبذل أقصى ما يمكن من جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم فى أسرع وقت ممكن .

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com