السبت, 17 نوفمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ الاسماعيلية يكرم علاء الدين محمد عبد العزيز بطل سباحة الزعانف

كتبه  نشر في الإسماعيلية اليوم الخميس, 16 أغسطس 2018 15:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)
التكريم
التكريم

كتب /أحمد اليمانى ..

حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على استقبال اللاعب علاء الدين محمد عبد العزيز لاعب منتخب مصر للسباحة و نادى القناة الرياضى والحاصل على المركز الرابع فى بطولة العالم العشرون لسباحة الزعانف والتى اقيمت خلال شهر يوليو الماضى بصربيا ببلجراد بمشاركة 49 دولة من مختلف دول العالم وذلك لتكريمه وتسليمه شهادة تقدير ودرع مديرية الشباب والرياضة .

وكان المحافظ قد أستقبل اللاعب بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة فى حضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة . 

ويذكر أن اللاعب حصل على المركز الرابع متقدما على العديد من ابطال العالم فى سباقات السباحة لمسافة 6 كيلو بحر مفتوح بفارق اقل من دقيقة عن المركز الاول .

وقد حصل علاء عبد العزيز على المركز الاول فى سباق 800 متر senior فى البطولة العربية الرابعة عشر للسباحة للزعانف و ايضا المركز الثانى فى سباق 400 متر senior والمركز الاول فى سباق 2 كم مياه مفتوحة senior والمركز الاول فى التتابع 4x 1 مياه مفتوحة senior فى نفس البطولة

بالاضافة الى العديد من البطولات المحلية والدولية خلال مشاراكاته الماضية

والبطل علاء يدرس حاليا بكلية الهندسة بجامعة قناة السويس و لم تمنعه رياضته المفضله عن التفوق فى مجال دراسته و هو ينحدر من اسرة رياضية حيث يمارس اخوه احمد نفس اللعبة و له العديد من الانجازات الرياضية ايضا 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com