الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ الإسماعيلية يستعرض استعدادات المحافظة لفصل الشتاء و مواجهة الأمطار و السيول

كتبه  نشر في الإسماعيلية اليوم الإثنين, 10 سبتمبر 2018 13:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)
اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

عقد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية اجتماعاً طارئاً لمراجعة استعدادات المحافظة لاستقبال فصل الشتاء و مواجهة تجمعات مياه الأمطار و السيول .

 

 و خلال الاجتماع استعرض المحافظ ما تم اتخاذه من إجراءات و استعدادات بكافة القطاعات كما تم استعراض و مناقشة عدداً من السيناريوهات لإدارة الأزمات و الطوارئ في حال وقوع اى حدث أو تعرض المحافظة لموجة من موجات الامطار و السيول خلال الفترة القادمة . 

 

كما اكد محافظ الاسماعيلية على جميع المسئولين بسرعة مراجعة ما تم اتخاذه من تدابير و استعدادات لمواجهة اى ازمة و تحديد آليات التعامل معها  واختبار كافة المواقع ومراجعة المعدات والآليات الهندسية والكهربائية وسرعة الانتهاء من تطهير مخرات السيول وبلوعات تصريف مياه الأمطار وشبكات الصرف وتطهير الترع والمصارف والتخلص من ورد النيل واستثماره فى تصنيع الأعلاف والأسمدة وعزل جميع الكوابل الأرضية الخارجة من المحولات بالقطاعات الريفية مع الآخذ فى الاعتبار ضرورة التعامل بالإستباق مع الحدث و ليس رد الفعل.

 

كا أكد المحافظ على الإلتزام بالنوبتجيات فى العمل بالقطاعات الخدمية خاصة فى ايام العطلات و الراحات و رفع درجة الاستعداد بجميع غرف العمليات على مدار ال 24 ساعة و ذلك لسرعة التعامل مع اى أحداث متوقعة فى اى وقت  . 

 

كما أصدر المحافظ قرارا بتكليف مديرية الشباب والرياضة بمسؤلية انشاء وتنفيذ معسكرات الاغاثة والطوارىء بالتعاون والتنسيق التام مع مديرية التضامن الاجتماعى ومختلف الجهات المعنية .

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com