الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مهلة أخيرة لبائعي الأسماك بشارع البلاجات لأخلاء أماكنهم لاستكمال تنفيذ مشروع السوق المطور تنتهي في 11 أكتوبر

كتبه  نشر في الإسماعيلية اليوم الأربعاء, 03 أكتوبر 2018 15:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)
اللقاء
اللقاء

أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية مشددا على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالاعتداء على شبر واحد من أملاك الدولة وحق الشعب واحترام القانون والحفاظ على هيبة الدولة والمصلحة العامة للبلاد .

 

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده محافظ الإسماعيلية مع عدد من بائعى الأسماك وأصحاب الفروشات والمحلات البالغ اجماليهم عدد 14 منتفع و القائمة بطريق البلاجات والمطلوب اخلائها وازالتها حتى يتسنى استكمال الاجراءات التنفيذية لمشروع انشاء سوق السمك المتطور الجديد والذى يتم تنفيذه من خلال بروتوكول التعاون فيما بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

 و يجرى العمل فى انشاؤه على بحيرة الصيادين بطريق"عمارة السياحى" البلاجات والذى يشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعى الأسماك و كافتيريات كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية .

 

ويأتى هذا اللقاء مع بائعى الأسماك لسرعة اخلاء أماكنهم لاستكمال تنفيذ المشروع .

 

وقد تقرر أعطائهم مهلة آخيرة لمدة أسبوع ينتهى يوم الخميس الموافق 11 من شهر أكتوبر الجارى والبدء فى تنفيذ الازالة واستكمال الاعمال الانشائية للسوق والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمنطقة.

 

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أنه لم ولن يضار أحدا من أصحاب هذه الأنشطة  كما أبدى بائعى الأسماك احترامهم الكامل لسيادة القانون و احترام حق الدولة فى الحفاظ على ممتلكاتها . 

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com