الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفد الكنيسة الارثوزوكسية يهنئ محافظ الإسماعيلية بالمولد النبوي

كتبه  نشر في الإسماعيلية اليوم الخميس, 15 نوفمبر 2018 12:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)
المحافظة اليوم
المحافظة اليوم

كتب / أحمد اليمانى

أستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة وفدا من أعضاء مجلس ادارة الكنيسة الأرثوذكسية بالاسماعيلية برئاسة الأنبا سارافييم مطران الأقباط الأرثوذكس بالاسماعيلية وعدد من القساوسة وقيادات الكنيسة فى حضور النائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب ومحمد أبوسنة رئيس تحرير جريدة القناة .

وتأتى زيارة وفد الكنيسة للمحافظة لتقديم التهنئة لمحافظ الاسماعيلية بمناسبة المولد النبوى الشريف . 

وخلال اللقاء أشاد أعضاء وفد الكنيسة بجهود المحافظ ودعمه المتواصل للكنيسة واداراتها كما أعرب المحافظ عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على روح الوحدة الوطنية وروابط المحبة والاخاء التى تجمع شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم مسلمين وأقباط على قلب رجل واحد والتى تجسد روح الوحدة الوطنية لنسيج هذا الشعب العظيم ..

ومؤكدا أنه محافظا للجميع وراعيا لمصالح جموع شعب الاسماعيلية وخادما لهم جميعا .

وخلال اللقاء أعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدا على أنه شرف بصدور قرار رئيس الجمهورية بتعيينه محافظا لهذه المحافظة العريقة وشعبها العظيم بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم كما أشاد بوحدة شعب الاسماعيلية ومواطنيها معاهدا على بذل أقصى جهد لخدمة الاسماعيلية ومواطنيها من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء .

وأضاف أن الفترة الحالية تحتاج منا جميعا الى تكثيف وتضافر كافة الجهود ووحدة الصف من أجل تحقيق التنمية الحقيقية والمستدامة وبناء مصر الجديدة .

ومن جهته أشاد الأنبا سارافييم بجهود محافظ الاسماعيلية ودعمه المتواصل لدفع عجلة التنمية الشاملة على أرض المحافظة وتوابعها.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com