الخميس, 24 مايو 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالفيديو قصة كفاح السيدة ثناء كامل الام المثالية بالاسماعيلية

كتبه  نشر في تقارير الثلاثاء, 20 مارس 2018 14:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)
بالفيديو قصة كفاح السيدة ثناء كامل الام المثالية بالاسماعيلية

فادية راشد 

ثناء كامل علي الام المثالية بالاسماعيليه .. وجدت ضالتها بعد وفاه زوجها في تربية أبنائها ورعايتهم كونها اصبحت الاب والام لثلاث أبناء فقدوا والدهم في سن صغير .

لم تكن تعلم انها ستفوز بهذا اللقب هذا العام  ، حيث تقدم أحد اقاربها دون علمها بأوراق تقديمها أما مثاليه بالاسماعيليه ، فغمرتها الفرحه فور علمها بفوزها باللقب ، تقديرا لتضحياتها التي قدمتها من اجل أبنائها .

تلك الام وجدت نفسها أمام مسؤليه كبيره لرعايه أبنائها بمفردها ولم يكن منها سوي أن تقمصت دور الأب الي جانب دورها كام الذي يدفعها بأن تحنو علي أبنائها في نفس الوقت التي  يجب أن تتعامل ببعض الشده والصرامة .

 

وقالت ثناء كامل الأم المثالية بالاسماعيليه " سعيده جدا كوني فزت بلقب الأم المثالية بالاسماعيلية ، وتابعت ثناء توفي زوجي وترك لي ثلاث أبناء ذكور ، ورفضت فكره الزواج بعد وفاته وقررت أن أكرس وقتي وجهدي لرعاية أبنائي الثلاثة ، وكنت أعمل موظفة بمديرية الصحة بالاسماعيليه .

 

وأشارت الأم المثالية واجهت العديد من الصعوبات في ظل غياب زوجي وكنت لأبنائي الأب والام والسند  حتي وصلت بهم  لبر الأمان وجعلت منهم رجال نافعين للمجتمع وبارين بوالدتهم وهم إيهاب، ويعمل طبيب استشاري، ومحمد، مقدم بحري، وأشرف، مهندس معماري ، وكوني ام وأب في نفس الوقت كان علي وضع قوانين صارمة حتي اتمكن من السيطره علي ثلاثه ابناء من الذكور وكانت اهم هذه القوانين التي أحترمها ابنائي الثلاث هو عدم التأخر خارج المنزل لأوقات متأخره ، وكنت حريصة علي معرفه ومتابعه  اصدقائهم واخلاقهم بشكل مستمر ، وأعتقد ان هذا ساعدني كثيرا في تربية ابنائي تربية جيده يشيد بها الجميع ، وكنت حريصه كل الحرص علي توفير كافه أحتياجاتهم دون أن أطلب من أقرب المقربون مني مد يد العون لمساعدتي في اعالتهم .

 

وقال الدكتور ايهاب نبيل نجل الأم المثاليه الأولي علي مستوي محافظة الاسماعيليه ثناء كامل محمد أنه سعيد جدا بفوز والدته بلقب الأم المثالية الأولي وأن والدته تستحق هذا التكريم وهذه الجائزة التي يعرف الجميع قيمتها بالنسبة لأي أم عانت وسهرت الليالي من أجل راحه أبنائها ، وتابع كان نبأ فوز والدتي بهذا اللقب مفاجأه لنا جميعا وكنا سعداء للغاية وكانت فرحتها لا توصف .

 

وأضاف والدتي لم تكن تسعي وراء لقب الام المثاليه بعد تعبها وأهتمامها بي وباشقائي ولكن كانت جائزتها الحقيقة أن اخرجت للمجتمع رجال نافعين ، وتابع والدتي حرمت نفسها من كل متع الدنيا من اجل تربيتنا وكانت حريصه علي تربيتنا بشكل جيد وعلي ان نتعلم ونصل الي أعلي المراتب العلمية وكان هدفها ان تربي وتخرج للمجتمع شباب ذو أخلاق عاليه بين الناس حتي تتشرف بنا وتشعر أنها قد أتمت رسالتها علي أكمل وجه .

 

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com