الجمعة, 16 نوفمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الكلاب الضالة تهاجم المواطنيين بالاسماعيلية

كتبه  نشر في تقارير الأربعاء, 20 يونيو 2018 16:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 

ايناس عادل حافظ

كلاب ضالة تعقر 10 مواطنين بقرية المحسمة .. كلب ضال يهاجم طفلة بالإسماعيلية .. بين الحين والآخر هذا هو ما نسمعه بالاسماعيلية بعد انتشار ظاهرة الكلاب الضالة بشكل كبير وفشل مديرية الطب البيطري في القضاء علي الظاهرة.

ارض الجمعيات وحى ثان الاسماعيلية من اكثر الاماكن التي تشهد انتشارا للكلاب الضالة اضافة الى مناطق اخرى لكن باعداد أقل .

 اليوم شهدت قرية المحسمة هجوم الكلاب الضالة على القرية وقامت بعقر 10 مواطنين  ، حيث استيقظ الأهالي صباح اليوم علي إصابة بعض المواطنين أحدهم "نجار مسلح" عقره الكلب في 3 أماكن متفرقة من الجسم نُقل علي إثرها لمستشفى الإسماعيلية في حالة خطرة، كما تم نقل بعض المصابين بينهم أطفال وكبار السن لمستشفى القصاصين المركزي.

 

وقال علاء البعلي منسق الشباب بمركز ومدينة القصاصين ان حملة للوحدة المحلية للقرية بالتعاون مع الأهالي تمكنت من قتل الكلب.

 

وأضاف "تم التنسيق مع الوحدة المحلية لشن حملة مكبرة خلال الأيام المقبلة لمكافحة الكلاب الضالة في أماكن تجمعها لمنع تكرر مثل هذه الحوادث".

ووفقا  لتقرير من وزارة الصحة خلال الفترة الماضية، أكد  هناك ارتفاعا لأعداد الاشخاص المصابين بعقر الكلاب 

ويقول محمد ابراهيم مواطن اسمعلاوي من سكان حي ثاني  " ظاهره  انتشار الكلاب الضالة وتكاثرها بالمحافظة أصبح امرا خطيرا يهدد المواطنين  ، فضلا عما تحدثه من ضوضاء لنباحها المستمر،  وتابع  لابد من التدخل السريع لحل تلك المشكلة وخاصه من رؤساء الاحياء والتنفيذين حفاظا على أرواح السكان"

 

وتقول منال السيد مواطنة اسمعلاوية  " نستغيث بالمسؤلين  لانقاذنا من الكلاب الضالة التي باتت تهدد حياتنا وحياه اطفالنا " 

 

 

ويقول سعيد حسن"   أن الكلاب الضالة  تهاجم الاطفال وتتلف السيارات ، وليست لدينا ايه وسائل لردعها ، فهي تزداد يوما بعد يوم بشكل مخيف " .

 

 

ويضيف اسماعيل حافظ" مواطن اسمعلاوي " يعانى السكان  من كثرة الكلاب الضالة ودخولها العقارات مما يؤدى إلى فزع الاطفال وفضلا عن الرائحة الكريهة لذا أطالب المسؤلين بسرعه اتخاذ اللازم لانهاء تلك الظاهر"

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com