الأحد, 22 يوليو 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الإسماعيلية والناس

توفيت اليوم سلوى الجهيني كبير المعدين بالقناة الرابعة. وتعد الجهيني واحدة من الجيل الاول الذي عمل بالقناة الرابعة حتى وصلت الى منصب رئيس تحرير.
نظمت جمعية المحاربين القدماء بالاسماعيلية احتفالية لتكريم رموز العمل الوطني الموجودين علي قيد الحياة وبعد 45 سنة من حرب اكتوبر 1973 في لفتة طيبة من جمعية المحاربين القدماء لدورهم الوطني في حماية الاسماعيلية وتأمينها بعناصر المقاومة الشعبية وتدريبهم . كانت جمعية المحاربين القدماء قد طلبت من مركز الاسماعيلية للوثائق ترشيح…
تنعي اسره اسماعيلية24 والدة المهندس إبراهيم إمام والدكتور حسين إمام والمهندس رضا امام ، والتي وافتها المنية اليوم . وتتقدم أسرة اسماعيلية24 بخالص التعازي والمواساه للأسرة في وفاه المغفور لها.
كتب : محمد عبدالله من داخل مدرسة الحاج دسوقي القرعلي للتعليم الاساسي بمنطقة حسيبه قرية ابوسلطان بالإسماعيلية كان لنا لقاء مع مدير المدرسة الاستاذ/ناصر السمان والأستاذ هشام عفيفي وكيل المدرسه ومجموعة من المدرسين والمدرسات وكان لنا سؤال عن خط سير المدرسة واخر النتائج هناك فقد اشاد الاستاذ ناصر السمان والسادة…
توفي الي رحمة الله ابن الأسماعيلية محمد عربي الرودي نجل الحاج عربي الرودي صاحب المطعم الشهير بميدان الممر ، وتنعي أسرة اسماعيليه 24 الفقيد وتتمني لأسرته الصبر والسلوان .