الإثنين, 15 أكتوبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تكرم رموز المقاومة الشعبية بالاسماعيلية

كتبه  نشر في الإسماعيلية والناس الخميس, 19 يوليو 2018 20:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)
احمد ابو زيد
احمد ابو زيد

نظمت جمعية المحاربين القدماء بالاسماعيلية احتفالية لتكريم رموز العمل الوطني الموجودين علي قيد الحياة وبعد 45 سنة من حرب اكتوبر 1973 في لفتة طيبة من جمعية المحاربين القدماء لدورهم الوطني في حماية الاسماعيلية وتأمينها بعناصر المقاومة الشعبية وتدريبهم .

 

كانت جمعية المحاربين القدماء قد طلبت من مركز الاسماعيلية للوثائق ترشيح عدد من الذين لم يغادروا الاسماعيلية طوال سنوات الهجرة .. على يكونوا من الاحياء ليتم تكريمهم بشكل شخصى .. كان مركز الوثائق قد طرح العديد من رموز الاسماعيلية .. الا ان الجمعية اكتفت بالاسماء الخمسة .. وتعذر حضور البعض بسبب السن والمرض . حتى ان احد المكرمين تم نقله الى المستشفى من على بوابة معسكر الجلاء قبل الحفل بدقائق ..

ويؤكد مركز الاسماعيلية للوثائق على قيام محافظ الاسماعيلية اللواء اركان حرب يس طاهر بتكريم كافة الرموز الوطنية التى مازالت على قيد الحياة .. فى احتفاليه كبيرة يحضرها كبار قادة القوات المسلحة والداخلية .. اعتزازا بما قدموه للوطن والاسماعيلية طوال فترة التهجير .

والمركز يهيب بكل الوطنيين ورموز المقاومة الشعبية ومشرفى معسكرات التهجير بانحاء الجمهورية ان تسارع فى تسجيل اسمائها بالمركز بديوان عام محافظة الاسماعيلية القديم بشارع محمد على . على ان يحضر معه اى مستند يفيد بما يجري تكريمه على هذا الاساس ..

عاش ابناء الاسماعيلية الوطنيين .. عاشت كل الاسماء التى رحلت فى قلوبنا . ولها دين غالى فى اعناقنا 

وتحيا مصر دائما بابنائها

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com