الأربعاء, 19 سبتمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صرف المعاشات بماكينات الصراف الآلي في وقفة العيد

كتبه  نشر في اقتصاد الأحد, 27 أغسطس 2017 15:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صرف المعاشات بماكينات الصراف الآلي في وقفة العيد

فيما استقبل أصحاب المعاشات‏,‏ خبر تأجيل صرف معاشاتهم إلي بعد العودة من إجازة العيد‏,‏ بحالة من الغضب‏,‏

كشف سعيد الصباغ, رئيس نقابة أصحاب المعاشات, أن الحل الوحيد في الحصول علي صرف معاش شهر سبتمبر المقبل هو استخدام ماكينات الصرف الآلي باعتبارها طوق النجاة الوحيد لهم لتوفير احتياجاتهم خلال عيد الأضحي.

وقال الصباغ في تصريح لـالأهرام المسائي: إنه سيتم صرف المعاشات عبر ماكينات الصرف بعد مرور الساعة الثانية عشرة في أول أيام شهر سبتمبر وهو يوم وقفة العيد للتسهيل علي أصحاب المعاشات في صرف مستحقات الشهر. وأشار إلي أن استخدام التكنولوجيا لأصحاب المعاشات أصبح ضرورة ملحة للحصول علي مستحقاتهم المالية وبدونها سوف يتم تأخير صرف المعاش إلي ما بعد إجازة العيد حيث سيعتمد أصحاب المعاشات في صرف المعاش يدويا. وأضاف أنه طالب بضرورة صرف منحة لا تقل عن500 جنيه لأصحاب المعاشات لمواجهة حالة الغلاء التي أصابت أسر أصحاب المعاشات وصعبت من حصولهم علي العديد من السلع الأساسية ومنها لحوم عيد الأضحي. ومن جانبه أكد سامي عبد الهادي رئيس صندوق التأمينات العام والخاص, أنه وفقا لأحكام قانون التأمين الاجتماعي والقرارات الوزارية الخاصة بالقواعد المنفذة للقانون يتعذر صرف معاشات شهر سبتمبر قبل إجازة العيد خلال شهر أغسطس السابق لشهر الاستحقاق.

وأوضح عبد الهادي أنه سوف يتم الصرف من ماكينات الصرف الآلي الخاصة بمنظومة صرف المعاشات اعتبارا من الأول من سبتمبر ومن منافذ صرف الهيئة والبريد اعتبارا من يوم5 سبتمبر أول يوم عمل بعد إجازة العيد ومن الحسابات الجارية للبنوك اعتبارا من10 سبتمبر.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com