الأحد, 27 مايو 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بيدرو على "كف عفريت" فى الإسماعيلى

كتبه  نشر في أخبار الاسماعيلي الأربعاء, 09 مايو 2018 14:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيطرت حالة من الغضب على مسئولى النادى الإسماعيلى عقب وداع الفريق الأصفر لبطولة كأس مصر بالخسارة أمام الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وتعالت الأصوات المطالبة برحيل البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للدراويش عن منصبه معتبرة إياه المسئول الأول عن حالة الترهل التى ظهر بها الفريق الأصفر طيلة أحداث المباراة رغم امتلاك الدراويش لعدد كبير من النجوم الموهوبين فى الكرة المصرية.

 

وعلى الجانب الآخر طالب البعض بضرورة الانتظار قبل اتخاذ القرار النهائى فى مستقبل بيدرو مع الإسماعيلى حتى نهاية مباراة الفريق الأصفر أمام المصرى والمقرر لها الجمعة المقبل والمؤجلة من الجولة 24 للدورى وتعد تلك المباراة حاسمة على بطاقة وصيف الدورى المؤهل بدوره لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى فى ترتيب الدورى برصيد 67 نقطة، بينما يأتى المصرى فى المركز الثالث بـ62 نقطة وتتبقى له مباراتان.

 

وأعلن البرتغالى بيدرو بارنى، المدير الفنى للإسماعيلى، تحمله مسؤولية الخسارة الكبيرة أمام الزمالك بنصف نهائى كأس مصر مؤكدا أن اللاعبين تخاذلوا كثيرًا ولم يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم مشيرا إلى أنه يرفض توقيع عقوبات على اللاعبين بعد خوضهم موسما مميزا، غاب فيه التوفيق عنهم أمام الزمالك.

 

 فى سياق مختلف، يغيب ريتشارد بافور مدافع الإسماعيلى عن لقاء المصرى فى مسابقة الدورى للإيقاف، وحصل المدافع الغانى على البطاقة الصفراء الثالثة ليغيب عن آخر لقاء فى الدورى.

 

على الجانب الآخر ، نجح المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى فى إنهاء أزمة جماهير الدراويش التى احتجزها أمن الإسكندرية قبل مباراة الفريق أمام الزمالك لعدم حصولهم على تذاكر المباراة.

 

وقال "فرو" إن مجلس إدارة الدراويش لا يمكن أن يتخلى عن جماهيره مؤكدا أنه نجح فى توفير بعض التذاكر لجماهير الدراويش المتواجدة أمام ملعب المباراة مؤكدا أن عملية احتجاز الجماهير تنظيمية دون اتخاذ أى إجراءات ضدهم من قبل الأمن.

اليوم السابع

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com