الخميس, 16 أغسطس 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اهم 3 اخبار عن الاسماعيلي اليوم (نشرة رياضيه)

كتبه  نشر في أخبار الاسماعيلي الإثنين, 30 يوليو 2018 16:02
قيم الموضوع
(1 تصويت)
اهم 3 اخبار عن الاسماعيلي اليوم (نشرة رياضيه)

الإسماعيلي يحفز لاعبيه للانتصار على الأهلى

رصد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان مكأفآت للاعبين لتحفيزهم على تحقيق انتصار أمام الأهلي في افتتاح النسخة الجديدة لمسابقة الدوري المحلي.

 

ويتطلع مجلس الإدارة للسعى نحو حصد بطولة هذا الموسم بعد اتمام اجراءات التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الصيفي الجارى بجانب جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يشارك في أربع بطولات خلال منافسات الموسم الجديد منهم دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال.

 

 

مدرب الإسماعيلى يتذكر أفضل مبارياته أمام الاهلى

قال أحمد الجمل مدرب فريق الإسماعيلى مواليد 99 أن أفضل لقاءاته ضد الأهلى كانت عام 2007 باستاد القاهرة ،مشيرا إلى أن تلك المباراة تعد من افضل المباريات التى لعبها الدراويش فى تاريخه.

 

وواصل :"حققنا فوز كبير على الاهلى بثلاثية رغم ماحققه فى كأس العالم للأندية خلال تلك الفترة ، جميع اللاعبين قدموا افضل مالديهم".

 

واستكمل :"الجهاز الفنى بقيادة صبرى المنياوى حررنا من جميع الضغوط وطالبنا بلعب كرة على الارض مع سرعة الهجمة من الدفاع للهجوم وهو ماتحقق بالفعل وحققنا انتصار غال لايزال عالقا فى ذهن الجماهير".

 

وأختتم :"دائما ماتشهد لقاءات الاسماعيلى امام الاهلى ندية بين الفريقين واتوقع لقاء الخميس أن يكون استكمالا لتلك اللقاءاة وينتهى بفوز فريقى بافتتاح الدورى المحلى".

 

 

 

الأهلى يفقد ثلاثة من الأساسيين قبل لقاء الإسماعيلى

تأكد بصفة رسمية غياب ثلاثى الاهلى أحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي عن لقاء الإسماعيلى المحدد له الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الافتتاحية ببطولة الدورى المحلى.

 

وتعرض فتحى للإصابة في العضلة الضامة قبل السفر إلى بتسوانا، بينما عانى عاشور من كدمة في الركبة خلال مباراة تاون شيب، فى حين أصيب أجايي بخلع في صابونة الركبة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول امكانية لحاق محمد مجدى قلب دفاع الاسماعيلى باللقاء للاصابة بشد فى العضلة الخلفية بينما يغيب كل من عماد حمدى وباهر المحمدى للايقاف.اسماعيلي اون لاين

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com