الثلاثاء, 18 فبراير 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

الاسماعيلي يفاوض هداف مالي وتراروي.. جوميز يحذر اللاعبين

كتبه  نشر في أخبار الاسماعيلي الأحد, 26 يناير 2020 12:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الاسماعيلي يفاوض هداف مالي وتراروي.. جوميز يحذر اللاعبين
الاسماعيلي يفاوض هداف مالي وتراروي.. جوميز يحذر اللاعبين

دخل مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في مفاوضات قوية مع المالي بوبكر تراوري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنزرتي التونسي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

 

وقالت مصادر أن مسئولي الإسماعيلي دخلوا بقوة في مفاوضات مع تراوري، في الأيام الماضية، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعدما فسخ اللاعب عقده مع ناديه التونسي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

 

 

 

ويسعى النادي الإسماعيلي لحسم صفقة هداف مالي، في الساعات القليلة المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، في ظل العجز الذي يعاني منه في هذا المركز الذي لا يوجد به سوى الناميبي بينسون شيلونجو، والوافد الجديد التونسي فخر الدين بن يوسف، بالإضافة الى المهاجم الشاب حازم مرسي.

 

اللاعب صاحب الـ20 عاما لعب مع نادي البنزرتي في الموسم الماضي 16 مباراة أحرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفا واحداالإسماعيلي لم يتعاقد حتى الآن سوى فخر الدين بن يوسف، مهاجم الاتفاق السعودي، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

 

 

وفي سياق آخر، عقد الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع اللاعبين في الساعات الماضية، قبل مواجهة الاتحاد السكندري، بالبطولة العربية.

 

وطالب جوميز، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، وعدم الخداع بنتيجة مباراة الذهاب، خاصة أن الاتحاد السكندري، يمتلك اللاعبين القادرين على تعديل النتيجة، كما طالب اللاعبين، ببذل آقصى جهد لهم والظهور بمستوى متميز، لاسعاد الجماهير التي ستحضر المباراة.

 

وفي ذات السياق، يدرس المدير الفني الفرنسي، الاعتماد على باهر المحمدي، في مركز الظهير الأيمن، في ظل عدم اكتمال الجاهزية الفنية لآحمد أيمن، الذي تماثل للشفاء من الإصابة.

 

 

 

وفي حال اعتماد الجهاز الفني على باهر المحمدي، في مركز الظهير الأيمن، سيدفع بمحمد هاشم، في مركز قلب الدفاع بجوار إبراهيم أبواليزيد.

 

الاسماعيلي سيلتقي مع الاتحاد السكندري، في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات إياب دور الـ8 من البطولة العربية، وكان الدراويش حقق الفوز على في مباراة الذهاب، بهدف نظيف، أحرزه محمد الشامي.يوروسبورت

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com