الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

زوجه تهتك عرض أطفال زوجها بملعقة ساخنة

كتبه  نشر في الحوادث الأربعاء, 21 مارس 2018 12:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"إن الحقيقة المؤكدة أن الفاجعّة الكبرى لكل الأبناء، أنه عندما تموت الأم سيختّل عمود الحياة، ستموت السعادة، وسيغلق باب من أبواب الجنة"، بتلك الكلمات بدأت حيثيات محكمة جنايات القاهرة فى حكمها على " منى. إ" بعد هتكها لعرض طفلين كونها زوجة الأب والمسئولة عن تربيتهما.

 

 

البداية كانت بعد وفاة والدة الطفلين " سلمى، ويوسف"، فلجأ والدهما للزواج من سيدة أخرى تدعى " منى.إ"، لتنتقل تربية الأبناء للزوجة الجديدة وتنقلب حياة الطفلين رأسا على عقب.

 

 

بعد وفاه والدتهما تعرض طفلين  للعديد من أنواع وطرق التعذيب من قبل الزوجة الجديدة للاب ، بحجة أنها تعيد تربيتهم من جديد، منعت الزوجة الأطفال من الذهاب للمدارس تارة ومن الطعام  والمصروفات تارة أخرى. 

 

 

استيقظ الطفلان فى صباح أحد الأيام، لتفاجئهم " زوجة الأب" بوابل من الشتائم والضرب، وربطهما بإحدى عواميد المنزل بحجة أنهم استيقظا متأخرين، وسخنت " معلقة" ونزعت ملابسهمت وحرقت كلا منهما فى أماكن حساسة، و أحدثت إصابات وأضرار بالجهاز التناسلى للطفلين.

 

عاد الأب ليجد أبناءه بين البكاء والإصابة والنزيف، فهرول للمستشفى لعلاجهم وتقديم تقرير طبى عن الحادثة لتقديمه إلى النيابة لتحرير محضر ضد الزوجة بهتك عرض الطفلين.

 

اعترفت الزوجة أمام النيابة العامة بالواقعة قائلة: " كنت عايزة أربيهم وأخليهم رجالة بجد، ومقصدش حاجة تانية".

 

 

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بالتجمع الخامس،  حكمها ضد زوجه الاب  المتهمة "منى .إ" بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامها بهتك عرض الطفلين.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com