السبت, 20 أكتوبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تفاصيل جديدة بشأن "تعذيب أم لطفلتيها" في السعودية

كتبه  نشر في الحوادث الأربعاء, 18 يوليو 2018 13:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)
تفاصيل جديدة بشأن "تعذيب أم لطفلتيها" في السعودية
تفاصيل جديدة بشأن "تعذيب أم لطفلتيها" في السعودية

أشعل موقع التغريدات الشهير تويتر، حيث تعرضت الطفلتين "جوري وجود"  اللتان يبلغان 6 أشهر وهما توأمين للتعذيب من قبل والدتهن الصومالية بالخنق والضرب والحرق لإرسال مقطع الفيديو لطليقها اليمني والد الطفلتين لابتزازه بهن، وقد قامت فرق الحماية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تأمين "جوري وجود" بعد تعذيب أم لطفلتيها في جدة وقاموا بتسليم الطفلتين لإخدى قريبات والدهن بعد القبض على الأم لحين انتهاء إجراءات القضية فيما تجري إحالة الأم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

وغرد ناشط يدعى مهند الحشدي بأن "الأم صومالية ومقيمة في محافظة جدة بالسعودية، واعتدت على طفلتيها التوأمتين تبلغان 6 أشهر بالخنق، مبينًا أن الزوج يمني وانفصل عن الأم وليس لديه وظيفة أو سكن لإعالة الطفلتين وحالته يرثى لها.

 

وأضاف في تعليقه على مقطع الفيديو، أن الأم عمدت إلى تعذيب طفلتيها وإرسال الفيديو لوالد زوجها في اليمن، لتهديده وابتزازه وإبلاغ ابنه أن يأخذ الطفلتين وإلا ستستمر بضربهما، واضاف أنه يملك عدة مقاطع أخرى تثبت تعذيب الأم لطفلتيها بأبشع الطرق، وأن لديه اسم الأم الكامل ومنطقة سكنها، مناشداً الجهات المعنية المساعدة في أقرب وقت.

 

وقال ناشطون آخرون، بعضهم نساء، إلى أن السيدة قد تكون في حالة اكتئاب ما بعد الولادة، أو أن من قام بهذا الفعل ليس الأم وقد تكون زوجة الأب أو خادمة، حسب قولهم، في دفاع واستغراب في آن واحد.

 

ويظهر الفيديو الأم وهي تلف يدها حول رقبة إحدى الطفلتين، فيما بدت الطفلة منهارة من البكاء وشدة الألم،وفي لقطة أخرى تظهر الأم وهي تقوم برفع الطفلة ورميها على الأرض.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com