الخميس, 16 أغسطس 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حبس مدير التفتيش المالي والاداري بمحافظة الاسماعيليه 4 ايام علي ذمة التحقيق

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الإثنين, 12 مارس 2018 10:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)
ارشيفية
ارشيفية

اصدرت نيابة مركز الإسماعيلية  قرار بحبس مدير التفتيش المالى والإدارى بمحافظة الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تلقيه رشوة والتربح من وظيفته.

وله على رشوة 20 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال مقابل تسهيل إجراءات ترخيص مصنع ملابس جاهزة له فى المنطقة الصناعية بالإسماعيلية.

 

وكان المستشار أحمد سمير مدير نيابة مركز الإسماعيلية بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية قرر ضبط وإحضار للمتهم عقب تفريغ المحادثات التى تم تسجيلها بمعرفة ضباط الرقابة الإدارية بالإسماعيلية.

 

وكانت معلومات سرية وردت الى ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالإسماعيلية مفادها قيام المتهم "مجدى.ع.ح.ا" القائم بأعمال مدير التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة بالحصول على مبلغ رشوة 20 ألف جنيه من أصل المبلغ المتفق عليه 40 ألف جنيه من أحد رجال الأعمال بالإسماعيلية، مقابل تسهيل إجراءات ترخيص مصنع للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية.

 

وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات عقب اتخاذ الإجراءات القانونية وتسجيل وتصوير لقاءاتهم ومحادثاتهم التليفونية، وتمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية من القبض على المتهم داخل مكتبه بديوان عام المحافظه، واصطحابه إلى مقر هيئة الرقابة الإدارية بالإسماعيلية، وتم التحفظ على تم التحفظ على المتهم وعرضه على النيابة العامة التي قررت حبسة اربعه ايام على ذمة التحقيق .

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com