الإثنين, 15 أكتوبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور عصابة العامل المفصول بالاسماعيلية خطفت صاحب الشركة

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الأربعاء, 11 يوليو 2018 15:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)
بالصور عصابة العامل المفصول بالاسماعيلية خطفت صاحب الشركة

أمرت نيابة الإسماعيلية حبس أربعة أشخاص بينهم شقيقان أربعة أيام علي ذمة التحقيق وإحالتهم لمحكمة الجنايات لاتهامهم باختطاف صاحب شركة زراعية باستخدام الأسلحة النارية واحتجازه والمطالبة بالحصول علي فدية مقابل إطلاق سراحه‏.‏

كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من اللواء أحمد عبد العزيز مدير إدارة البحث الجنائي بقيام مجهولين باختطاف صاحب شركة زراعية بالإكراه والمساومة علي فك أسره نظير سداد فدية مالية كبيرة فأمر بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث.

 

دلت تحريات فريق البحث علي أن وراء الواقعة أحمد22 سنة عاطل- يسكن في القصاصين القديمة وكان يعمل لدي صاحب شركة زراعية بالصالحية الجديدة- ويقيم في حي الشيخ زايد وأن الأول اختلف مع الثاني الذي اكتشف قيامه بالاستيلاء علي المال وخيانته في غيابه وقرر فصله.

 

وأضافت التحريات أن العامل المفصول اتفق مع كل من يسري وشهرته إسلام31 سنة موظف- يسكن في القصاصين الجديدة وشقيقه شاكر وشهرته فيكو27 سنة يعمل في محل دواجن- ويقيم في ذات المكان وأحمد25 سنة عاطل- ويسكن في القصاصين بمنطقة الدريسة علي اختطاف صاحب الشركة الزراعية والحصول علي فدية منه وأنه يعرف كل المعلومات التي يمكن أن تفيد عملية الاختطاف.

 

وأوضحت التحريات أن خطة الجناة اعتمدت علي قيام اثنين منهم للحديث معه أثناء ذهابه لأداء الصلاة بأحد المساجد القريبة من منزله وانتحال صفة ضباط ويطلبان أن يرافقهم للاستماع لأقواله حول طبيعة عمله والأشخاص الذين يترددون عليه لوجود عنصر مطلوب أمنيا بينهم.

 

وأكدت التحريات أنه الخاطفين الأربعة اصطحبوا المجني عليه معصوب العينين في سيارة مسروقة وجدت بحوزتهم واتجهوا بها نحو طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي ووصلت حتي مدينة العاشر من رمضان وتواصلوا مع شقيق المختطف وطلبوا إرسال300 ألف جنيه لإطلاق سراحه وخشية من جبروتهم تم تسليمهم المبلغ وفكوا أسر صاحب الشركة.

 

وبعرض التحريات علي النيابة تم استصدار إذن لضبط الجناة وأعد النقباء أحمد هديب وإسلام مشهور ومحمد برعي معاونو مباحث قسم ثالث خطة أمنية محكمة لاستهداف المتهمين من ارتكاب جريمتهم اعتمدت علي فحص كاميرات المراقبة في نطاق المكان الذي حدث فيه الاختطاف وتتبع الاتصالات الهاتفية للخاطفين وعلاقة رجل الأعمال بالمحيطين حوله واستسلم المتهمون الأربعة وأرشدوا علي جزء من المبلغ المتبقي بين أيديهم بعن أن قاموا بتوزيعه بالتساوي فيما بينهم والسيارة التي ارتكبوا بها الحادث وتحمل لوحات معدنية رقم ط.ق.ص291 والمبلغ بسرقتها من التجمع الخامس بالقاهرة لصاحبتها سيدة تدعي وسام وبندقية خرطوش و101 طلقة من العيار ذاته.

 

تحرر المحضر اللازم لهم وبإحالتهم إلي كريم علاء وكيل النائب العام باشر التحقيقات معهم تحت إشراف محمد النحاس رئيس نيابة ثان وثالث الإسماعيلية الذي أصدر قراره المتقدم.

 

 

الاهرام المسائي

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com