السبت, 20 أكتوبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بروفايل:المقدم عادل الجزار .. صقر الداخلية وضابط الضربات الموجعة للفاسدين

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الأحد, 22 يوليو 2018 14:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)
المقدم عادل الجزار
المقدم عادل الجزار

منذ أن كان معاونا لمباحث التموين بالإسماعيلية عرف المقدم عادل الجزار بأنه ضابط الضربات الموجعة للفاسدين وتجار الموت لأهالي المحافظة ، ونجح في فترة قصيرة في ضبط العديد من القضايا التي كانت تمثل خطورة على أهالي المحافظة خاصة فيما يتعلق بفساد الأغذية.

وكان من أشهر القضايا التي ضبطها وهزت مصر كلها هي ضبط أطنان من الجوافة بالديدان قبل عصرها داخل إحدى المصانع الشهيرة ، أيضا مصنع الايس كريم الذي كان يدار تحت بير السلم ويستخدم علامات شهيرة بما كان يهدد حياة الأطفال.

العشرات من القضايا التي ضبطها الجزار داخل مطاعم الموت التي كانت تستخدم أغذية منتهية الصلاحية وفاسدة ، رفعت من رصيده داخل قلوب أهالي الإسماعيلية وجعلته صقرا من صقور مباحث التموين.

وفي أغسطس من العام الماضي صدرت حركة التنقلات وتم نقل المقدم عادل الجزار من معاون بالمرور إلى رئيس مباحث المرور ، ليوجه ولأول مرة بالإسماعيلية ضرباته القاتلة إلى سماسرة المرور ، وحائزي السيارات بأوراق مزورة ، والسائقين متعاطي المخدرات.

المقدم عادل الجزار اجتاز دور " البحث الجنائي لضباط مباحث المرور" بامتياز ، وجاء ترتيبه في المركز الأول على جميع الضباط الذين شاركوا في الدورة.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com