الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الغموض يزداد حول مقتل سائق جبل مريم بعد العثور على سيارته المسروقة

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الأربعاء, 17 أكتوبر 2018 18:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)
المجني عليه وسيارته
المجني عليه وسيارته

ازدادت قضية سائق جبل مريم بالإسماعيلية الذي تم العثور على جثته مذبوحا اليوم غموضا بعد العثور على سيارته المسروقة قرب مدرسة آمون عبد القادر.

 

وقالت مصادر أمنية أن بعض الأهالي ابلغوا رجال مباحث مركز شرطة الإسماعيلية بتوقف السيارة الأجرة المبلغ بسرقتها ومقتل سائقها .

 

وقام رجال المباحث بالانتقال الي مكان السيارة لفحصها.

 

كما انتقل فريق من نيابة مركز الإسماعيلية، برئاسة المستشارين أحمد حنفي، وأحمد سمير لمكان الواقعة لمعاينة جثة السائق.

وتكثف مباحث الإسماعيلية جهودها للوصول إلى كشف لغز العثور على جثة مذبوحة وبها عدد من الطعنات بالصدر والظهر فجر اليوم بمنطقة جبل مريم دائرة مركز الإسماعيلية .

وكان اللواء محمد على حسين مدير امن الإسماعيلية قد تلقى اخطار من اللواء محمد فوزى مدير المباحث يفيد بالعثور على جثة مذبوحة وبها طعنات بمطقة جبل مريم دائرة مركز الإسماعيلية وبدون اى متعلقات شخصية ، على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم العميد عصام عطوان رئيس مباحث الاسماعيلية والمقدم هاني عبد الهادى رئيس مباحث مركز الاسماعيلية والنقباء عبد الرحمن المصرى ومصطفى جميل واشرف الصوالحي وملهم البلتاجى واحمد ابو العنيين معاوني المباحث ، وتوصلت معلومات وتحريات فريق البحث الى ان جثة المجنى عليه لرجل فى العقد الرابع من العمر يدعى "محمد.ع" سائق تاكسي ، وبتكثيف التحريات تم التوصل الى مالك السيارة الاجرة التى يقودها المجنى عليه وتعرف على جثة المجنى عليه وانه يعمل سائق على سيارته الاجرة التى قام المتهمين بقتله لسرقتها .

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com