الثلاثاء, 18 ديسمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تفاصيل مروعه في قضية اغتصاب طفل الإسماعيلية .. المتهمين اجبروه على تناول الخمر.. والطفل روي لامه الواقعة بعد غيبوبة أسبوع

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الخميس, 15 نوفمبر 2018 14:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)
لرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز فايد
لرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز فايد

محمد الجبلاوي

لم تصدق الأم التي كانت تنتظر بفارغ الصبر ، ابنها الصغير حتى يفيق من الغيبوبة التي دخل فيها عقب تعرضه لحادث طريق ، حتى يحكي لها ما حدث له .

 

الطفل وهو طالب اعدادي و بعد أسبوع كامل شاء الله أن يكتب له عمر جديد ، وخرج من الغيبوبة بسلام ليحكي لامه تفاصيل مروعه ، لم يخطر ببال الأم أن الشيطان سيكون في التفاصيل.

 

بكلمات متلعثمة روي الطفل لامه أن شابين من أهل منطقته بفايد نجحا في استدراجه إلى شقة أحداهما ، ثم اجبراه على تناول الخمر ، حتى فقد وعيه تماما ، ثم تناوبا اغتصابه وهو فاقد الوعي تحت تأثير المخدر.

 

الطفل يواصل روايته وهو يبكي لامه ، انه نجح بعد ذلك في الخروج من الشقة مسرعا ، إلا أن سيارة صدمته أثناء خروجه على الطريق لأنه لم يكن في وعيه بشكل كامل .

 

كان اللواء محمد علي حسين مدير امن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من اللواء محمد فوزي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد ورود بلاغا من والده المجني عليه 12 عام طالب بالمرحلة الإعدادية بتعرض نجلها للاغتصاب والاعتداء الجنسي علي يد شابان بمركز ومدينة فايد .

علي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية والرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز فايد ومعاونيه النقباء اشرف جمال وهيثم عبد الباسط واحمد السيد واحمد توفيق .

وأكدت تحريات فريق البحث ان المجني عليه كان بصحبه المتهمين أحمد .ص 30 عام  عامل ،وَعَبَد الرحمن .م 25 عام فني تكييف بمركز في الاول من نوفمبر الجاري وقام المتهمين بإرغامه علي شرب الخمر منا أفقده الوعي وقاما بالاعتداء عليه جنسيا داخل شقة احدهم بمركز فايد ،وقام بعد المجني عليه بالهرب محاولا عبور الطريق فصدمته سيارة أحدثت به ارتجاج بالرأس وتم نقله الي مستشفي الإسماعيلية العام في غيبوبة لمدة 7ايام ،حتي تمثل للشفاء .

وتمكن فريق البحث من القبض علي المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة.

 

أمر المستشار ياسر ابوغنيمة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية حبس المتهمين 4أيام علي ذمة التحقيق لاتهامهم بالاعتداء الجنسي وهتك عرض طالب إعدادي 12عام بعد قيامهم باعطاءه خمور واغتصابه تم تأثير المخدر ، كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي علي المجني عليه وبيان ما به من إصابات .

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com