الإثنين, 10 ديسمبر 2018
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس غدًا الجمعة وتؤكد: “خدوا بالكم يا مصريين

كتبه  نشر في ثقافة ومنوعات الخميس, 09 أغسطس 2018 22:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)
ارشيفية
ارشيفية

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن اليوم الخميس سوف يشهد طقس معتدل على كافة السواحل الشمالية والوجه البحري، ولكنه سيكون حار على القاهرة وعلى شمال الصعير، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومن المؤكد ستكون درجات الحرارة أقل خلال أوقات الليل بالمقارنة مع ساعات النهار.

 

وأشار خبراء هيئة الأرصاد، بأن صباح غد الجمعة سوف يشهد إرتفاع طفيف في درجات الحرارة، ولكنه سيشهد إرتفاع في نسبة الرطوبة، وهو الأمر الذي يجعل المواطن يشعر أكثر بحرارة الحو حتى وإن كانت درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية خلال هذه الفترة.

 

 

 

وعن حالة الرياح يؤكد خبراء الأرصاد، بأن الرياح ستكون شمالية غريبة معتدلة، وسوف تنشط على خليج السويس، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث إضطراب في حركة الملاحة البحرية في تلك المنطقة، وهذا في الوقت الذي ستظهر فيه سحب منخفضة على السواحل الشمالية للبلاد.

 

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية ظهور شبورة مائية كثيفة في بداية ساعات صباح الجمعة، وذلك على الطرق الصحراوية والسريعة القريبة من المسطحات المائية على وجه التحديد، لذلك يجب على قائدي السيارات توخي الحذر أثناء القيادة في هذه المواعيد.

 

وأوضحت مصادر في هيئة الأرصاد الجوية، بأنه من الضروري عدم التعرض لأشعة الشمس الضارة في ساعات الذورة خلال الفترة المقبلة من شهر أغسطس الجاري.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com