الجمعة, 28 فبراير 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

اللاعب محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية "كيان"

كتبه  نشر في ثقافة ومنوعات السبت, 08 فبراير 2020 15:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)
اللاعب محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية "كيان"

عادة ما يختار بعض مشاهير العالم، أسماء غريبة وغير معتادة التردد على الأسماع لأبنائهم، والتي تحدث جدلًا واسعًا من استغراب البعض واستنكار آخرين.

 

"كنز" هو الاسم الذي اختاره الفنان محمد رمضان عقب نجاح الجزء الأول من فيلمه "الكنز"، وتعد هي الابنة الأصغر في له، بينما اختار مطرب المهرجانات الشعبي مجدي شطة اسم "زمن" لابنه، والذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ منذ عامين، حيث أطلق والده بعد ذلك أغنية حملت اسمه، والتي حققت نسب مشاهدات عالية عقب طرحها.

 

فيما أثار اسم "أيام" الذي اختاره الفنان تامر عاشور لابنته الجدل عقب إعلانه اختيار الاسم العام الماضي، والذي جاء قبل طرحه لألبومه الغنائي الذي حمل الاسم أيضًا وحقق نجاحًا كبيرًا واليوم اختار نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح اسم "كيان" لابنته، هذه الأسماء اختارها هؤلاء المشاهير لأولادهم أو بناتهم، في السنوات الأخيرة، والتي أحدث البعض منها جدلا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشارها.

 

"نجريج" بتفرح.. محمد صلاح يرزق بمولودته الثانية 

 

توحي هذه الأسماء المختارة، بالفخر والعظمة، حيث أنها ما هي إلا مجرد تعبير عن المشاعر التي يعيشون بها هؤلاء المشاهير، وفقًا لما أوضحه الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي لـ"الوطن".

 

ويقول فرويز، إن شعور الشخص عادة بالعظمة والفخر الشديد ومدى نجاح الفترة التي يعيشها خلال عمله تكن هي الأسباب الرئيسية خلف اختياره لهذه الأسماء الغريبة لأولاده، معقبًا، وهذا على سبيل المثال ما يشعر به ويعيشه الآن اللاعب العالمي محمد صلاح، "هو بيعيش فترة مش هيعرف يحقق زيها تاني في حياته، فعشان كده عبر عنها باسم بنته كيان، وخصوصًا إن صلاح مزاجي أوي وبيحب يعبر عن شعوره في الفترات المختلفة بمواقف غريبة".

 

ووضعت "ماجي" زوجة نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، صباح اليوم، مولودتها الثانية "كيان"، وذلك في إحدى مستشفيات المملكة المتحدة في مدينة ليفربول، ورافقها خلال الولادة شقيقتها ووالدتها.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com