تقارير وتحقيقاتحوادث

رحلة عريس الإسماعيلية من ليلة الزفاف إلى التخشيبة.. مها تنتصر على عبد الله بحكم المحكمة

بين عيشة وضحاها انقلبت قصة الحب التي وُلدت بين مها وعبد الله إلى جحيم انتهت بحبس الثاني خلف القضبان، وإصابة الأولى بالهلع والرعب بعد تلقيها تهديدات من شقيق زوجها بالتعدي من خلال منشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بحسب قول عروس الإسماعيلية.

قبل 8 أشهر تقريبا شهد موقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل زفاف مها عروس الإسماعيلية مها وعريسها عبد الله، ولكن كانت المفاجأة عندما أظهر الفيديو تعدي عبد الله على مها أثناء الزفاف ودفعها أمام الحضور وضربها والتعدي عليها بحسب ما أظهرته كاميرات المراقبة محل بداية الواقعة.
مقطع الفيديو لم يمر مرور الكرام وخلق موجة من الغضب بين مستخدمي فيسبوك، وانتشر بينهم مسمى عروس الإسماعيلية، لمعرفة كواليس الواقعة والأسباب التي أدت إلى دفع عروس الإسماعيلية يوم زفافها والتعدي عليها من قِبل زوجها عبد الله.

كان لـ القاهرة 24 السبق في كشف ما تعرضت له مها عرس الإسماعيلية على يد زوجها عبد الله، وذلك من خلال بث مباشر أجراه الموقع مع مها، وقد أوضحت من خلاله أن هناك سوء تفاهم حدث ليلة الزفاف بينها وبين زوجها ما دفعه لتعديه عليها، وهذا عكس ما أعلنت عنه مها فيما بعد أنها قالت ذلك لأن زوجها هددها بعدم كشف كواليس ما تم ليلة الزفاف للإعلام والصحافة بعد انتشار خبر الواقعة.
قالت مها عروس الإسماعيلية في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إنها تعرضت للتهديد من عائلة زوجها في حال حديثها عن واقعة ليلة الزفاف وتظاهرت أمام الجميع أنه على علاقة جيدة بزوجها وكأن الأمر لم يكن حتى تهدأ الأمور ظنا منها أن حياتها الزوجية سوف تستقر مع من اختارته شريكا لحياتها المستقبلية.
فرّت عروس الإسماعيلية إلى بيت والدها بعد تحرير المحضر، وبدأت الأقاويل تتضارب بين العائلتين، إذ قال والد مها إنه كان في زيارة لها ووجدها تستغيث من شباك المنزل كي ينقذها من زوجها، وبالفعل وجدها محتجزة في شقة شقيق عبد الله، ونجح في إفلاتها وخروجها وعودتها معه، وهذا ما نفاه والد عريس الإسماعيلية بأن مها كانت دائما تفتعل المشاكل في المنزل وأنها لم تتعرض مطلقا للضرب أو السحل من قبل نجله، مشيرا إلى أنه نصح نجله بالانفصال منعا لتصعيد الأمور وتطورها في المحاكم.

بينما أكدت مها أنها عرضت على أسرة زوجها الطلاق في هدوء لكنهم رفضوا عرضها، مطالبين إياها باللجوء لساحات القضاء لأخذ حقها إن لها ذلك، وقد كان، وألقي القبض على عبد الله عريس الإسماعيلية للتحقيق معه بتهمة التعدي بالضرب على زوجته مها عروس الإسماعيلية.
مثل عبد الله أمام القضاء للإدلاء بأقواله في ما نسب عليه من التعدي على زوجته مها عروس الإسماعيلية، وقد نفى كل ما نسب عليه، بينما أكدت مها صحة تعرضها للضرب بعد تقديم تقرير الطب الشرعي على هيئة المحكمة والذي أثبت تعرضها للضرب المبرح من قبل زوجها عبد الله عريس الإسماعلية.

حبس عبد الله عريس الإسماعيلية سنة
قضت محكمة جنايات الإسماعيلية بحبس المتهم عبد الله عريس الإسماعيلية سنة وغرامة 2000 جينه بتهمة التعدي على زوجته مها عروس الإسماعيلية، وبهذا تكون أسدل الستار على قضية عروس الإسماعيلية التي لم يمر على زواجها عام من وقت عقد القران لتنتهي إلى السجن بتهمة التعدي.
القاهرة24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى