اخبار الرياضة

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق بالإسكندرية ” الإثنين المقبل “

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق بالإسكندرية ” الإثنين المقبل “

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في معسكر مغلق بالإسكندرية اعتبارا من يوم الإثنين المقبل بأحد الفنادق الخاصة، وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء فاركو بمسابقة الدوري العام.

ويحل الدراويش ضيفًا على فاركو يوم الأربعاء المقبل على ملعب الإسكندرية في رابع جولات مسابقة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يخوص الفريق آخر تدريباته بالإسماعيلية يوم الأحد القادم على ملعب أحد فنادق المحافظة قبل أن يغادر بعدها للإسكندرية.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الاسباني خوان جاريدو، قد قرر سفر الفريق للإسكندرية والانتظام بمعسكر يمتد يومين قبل المباراة من أجل تحقيق مزيد من التركيز سعيًا لحصد نتيجة إيجابية.

” المحمدي ” يواصل تأهيل الضامة

وخاض المدافع الدولي تدريبات تحت إشراف الاسباني ديفيد بيستيرو مخطط الأحمال من خلال استعمال ” الاستك المطاط ” بغرض تقوية العضلات قبل أن يؤدي تدريبات آخرى بالكرة بشكل منفرد بعد إصابته بشد فى عضلة الضامة خلال معسكر منتخب مصر.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قد استبعد مدافع الدراويش من ودية بلجيكا المقرر لها غدًا الجمعه على أحد ملاعب الكويت بداعٍ الإصابة.

وعاد ” المحمدي ” من السعودية فى الساعات الماضية بعدما حصل على إجازة سريعة من الاسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش، من أجل أداء مناسك العمرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى