الإسماعلية الأن

بطل جديد من جامعة قناة السويس يسطع في سماء العالمية

عمرحسني" الأول بكأس العالم للقارات في مسابقة الكوجو كومتيه

عمرحسني” الأول بكأس العالم للقارات في مسابقة الكوجو كومتيه

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن بالغ سعادته واعتزازه بأبطال جامعة قناة السويس الذين تميزوا ببطولاتهم لتعبر القارات والمحيطات للوصول إلى العالمية لرفع أسم مصر في كافة المحافل الرياضية متمنياً لطلاب جامعتنا مزيد من التفوق الرياضي والدراسي مجدداً دوماً دعمه الكامل للطلاب المتميزين والموهوبين.

جاء ذلك تكريماً من الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس للطالب عمر حسنى سليمان الطالب بكلية الهندسة ، وحاصل على مركز أول بكأس العالم للقارات والمركز الثالث على مستوى عالم بسلوفينيا.

تكريم عمر خسني

هذا وواصل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة للطالب العالمى مشيراً إلى أنه تم تصنيفه ضمن أفضل ثلاث لاعبين على مستوى العالم.

فيما أكد الدكتور إيهاب لطفي عميد كلية الهندسة أن ” عمر حسني ” حاصل على مركز أول جمهورية خمس سنوات متتالية بالإضافة إلى بطولات كأس مصر .

وأضاف الدكتور باسم الهادي السعيد وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب أن البطل حاصل على الحزام الأسود ٢دان دولي ، كما تم تكريمه من وزير الشباب والرياضة معالي الدكتور أشرف صبحي.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن الجامعة تُولى أبطالها كل الدعم والتقدير والاحترام وتُثمن جهودهم فى رفعة أسم مصر والجامعة كما. أثنى على دور إدارة رعاية الشباب بالجامعة تحت قيادة أستاذ عبدالله عامر المدير العام في متابعة هؤلاء الأبطال ودعمهم والتواصل معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى