الإسماعلية الأنحوادثمحافظات

إصابة 22 شخصا في حادثين على طرق الإسماعيلية

إصابة 22 شخصا في حادثين على طرق الإسماعيلية

أصيب 22 شخصا في حادثين منفصلين على طريق الاسماعيلية القاهرة والاسماعيلية السويس.

إصابة 13عاملا

أصيب 13عاملا بإصابات متفاوتة، بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب اتوبيس يستقلونه عقب اصطدامه بسيارة ميكروباص على وصلة الدواويس دائرة مركز  القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، وجارى نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.
ورود بلاغ بانقلاب أتوبيس عقب اصطدامه بسيارة ميكروباص يستقله عدد من العمال على وصلة الدواويس دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق اسعاف محافظة الاسماعيلية، وبين أن الحادث أسفرعن إصابة 13 عاملا بإصابات مختلفة، مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

جارى نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبيا، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

انقلاب سيارة

وفي حادث آخر أصيب 9 اشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة التى يستقلونها على وصلة أبوسلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من السيد عبد الرحمن عبد الهادى 58 عام مصاب  شتباه كسر بالعمود الفقري ونورهان فريد احمد16 عام مصابة، كدمه  شديده بالوجه وفريد احمد على 42 عام مصاب، اشتباه كسر بالذراع الايسر وابتسام علي شحاتة 47 عام مصابة اشتباه كسر بالعمود الفقري،  وليلي مراد علي ابراهيم 15 عام مصابة  بكدمات بالصدر و اسماء محمد محمود على 14 عام مصابة كدمه شديده بالكتف الايمن وشربات ابراهيم علي سالم 50 عام مصابة اشتباه كسر بالساقين الايمن وهبه السيد أبو الليل 38 عام  مصابة ما بعد الارتجاج، ورضا ابراهيم محمد حسب الله 19 عام مصاب اشتباه كسر بالحوض كدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية لإسعافهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى