محافظات

محافظ الغربية يتفقد نادي بلدية المحلة ويفتتح عدداً من المنشآت بالنادي

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، يرافقه النائب محمود الشامي، عدداً من المنشآت داخل نادي بلدية المحلة، حيث كان في استقباله المحاسب مصطفى الشامي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وتفقد المحافظ (ملاعب التنس، حمامات السباحة، القاعة الملكية والتي يرجع تاريخها إلى عهد الملك فاروق) ، حيث تم تأسيسه في عهد الملك فؤاد عام ١٩٣١ وافتتحه الملك فاروق رسمياً في ١٦ ديسمبر عام ١٩٣٧ ، وافتتح المحافظ تراس عماد بيك خليل، أول رئيس منتخب للنادي، كما افتتح مكتب بريد البطل إياد أحمد السحلي ، أحد أبطال النادي من ذوي الهمم والحاصل على المركز الأول جمهورياً في ألعاب القوى، الذي وعده المحافظ باصطحابه في مناسبات مختلفة وتشريفه للحضور لديوان عام المحافظة.

وخلال جولته بالنادي، أعرب رحمي عن سعادته البالغة بالنادي الملكي العريق، واعداً بتكرار الزيارة وتنفيذ كافة مطالب النادي

، وأهدى المحاسب مصطفى الشامي درع النادي لمحافظ الغربية تقديراً لجهوده المبذولة في دعم الأندية الرياضية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور إبراهيم السكرى نائب رئيس مجلس الإدارة ، الدكتور أحمد طه عفيفى عضو مجلس الإدارة، الدكتور محمد فريد ، الدكتور علاء الطحان والأستاذ محمود عبدالقادر أعضاء مجلس الإدارة ، اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة، الأستاذ أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة والأستاذ علاء النمر رئيس حي أول المحلة.

كما أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن مدينة المحلة الكبرى تشهد خطة غير مسبوقة في مشروعات الرصف والتطوير خلال العام المالي ٢١/٢٢، وذلك من خلال  الخطط الاستثمارية والإضافية التي تنفذها المحافظة إلى جانب المشاركة المجتمعية  من أعضاء مجلس النواب وأهالي المدينة، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ في السابعة صباح اليوم، لتفقد أعمال التطوير،  بحضور النائب محمود الشامي عضو مجلس النواب.

وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية شوارع ( أبو الفضل، داير الناحية سكة قطور، المنصور، عشره، الحرية، مصطفى كامل ) والتي سيتم رصفها ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لحي أول وثان المحلة.

كما تفقد رحمي والشامي شوارع بورسعيد وعطية البسيوني والشوارع المتكررة منهم، حيث تم تطويرها بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية، ووجه المحافظ حي أول وثان المحلة بدهان ورفع كفاءة أعمدة الإنارة واستبدال كشافات الصوديوم بكشافات ليد، واختتمت الجولة بتفقد محور على النظامي والذي وجه المحافظ بدراسة رصفه حتى الطريق السريع.

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى عدد من شكاوى المواطنين، ووجه على الفور بحلها، ومن جانبهم أعرب الأهالي عن شكرهم لمحافظ الغربية، كأول محافظ يزور المحلة بشكل مستمر في السابعة صباحاً،كما وجه النائب محمود الشامي الشكر لمحافظ الغربية على تلبيته لمطالب المواطنين بالمحلة.

جاء ذلك بحضور اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة، الأستاذ أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة، الأستاذ علاء النمر رئيس حي أول المحلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى