اقتصاد

المهندس احمد عثمان يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد النقيب لنقابة المهندسين العامه صباح اليوم الاربعاء

هشام زكريا

أعلن المهندس أحمد عثمان ـ عضو مجلس النواب ـ ووكيل أول نقابة المهندسين العامه في دورته الحالية عن تقديم أوراق ترشحه على مقعد النقيب للنقابة العامة للمهندسين صباح اليوم الاربعاء الموافق 12 يناير للجنة العليا لانتخابات نقابة المهندسين .
وأشار أنه تقرر فتح باب الترشح في كافة المراكز النقابية الخالية اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى الأربعاء الموافق 26 يناير .
واكد المهندس أحمد عثمان أن موعد انتخابات النقيب العام والأعضاء المكملين والإعادة بين رؤساء النقابات الفرعية سيكون يوم الجمعة الموافق 4 مارس 2022 والإعادة في 11 مارس 2022
وافاد بأنه نجح في تجهيز قائمة ترضى طموح جموع المهندسين في مصر ، ومن خلال برنامج انتخابي يتضمن رؤيا جديد للتعامل مع كافة قضايا ومشاكل وأحلام المهندسين ويعد نقله نوعيه لمختلف الملفات التي يطمع الجميع ان تكون بداية جديدة للتعامل بين مجلس النقابة والأعضاء .
ويتضمن تنمية الموارد بدون إضافة أي اعباء على المهندسين ، وتعديل قانون النقابة في مجلس النواب بما يتوافق وتقديم عائد كبير لموارد النقابة وحلول لمشاكل الأندية بكافة فروع النقابات الفرعية وآليه جديدة للاسثتمار الأمثل لها وهو ما يزيد في موارد النقابة مع تحسين الخدمات للمستوى اللائق بالمهندسين وعائلاتهم .
بالإضافة إلى زيادة المعاشات زيادة تليق بكرامه المهندس وتساعده على مواجهة غلاء المعيشة ، مشيرا إلى الاستفادة من مشروع الرعاية الصحية بمراجعة شامله للتعاقدات بين النقابة وكافة المراكز الطبية والصديلية والأطباء دون اي زيادة في الاشتراكات مع تسهيل الحصول على الخدمات الصحية وفقا لبروتوكول جديد تم العمل عليه من خلال فريق متخصص .
وفي سياق متصل أوضح أن هناك برنامج لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل وتوفير فرص عمل في الداخل والخارج من خلال آليات جديدة يتم الآن العمل عليها من خلال فتح قنوات تواصل مع كل أجهزة الدولة في الداخل والخارج وداخل البرلمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى