الجمعة, 04 ديسمبر 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

للمرة الرابعة.. نصر الله يقود حملة نظافة بأرض الجمعيات ويطرح حلول لأزمة المرافق بالمنطقة

كتبه  نشر في الإسماعيلية اليوم الأحد, 25 أكتوبر 2020 20:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)
للمرة الرابعة.. نصر الله يقود حملة نظافة بأرض الجمعيات ويطرح حلول لأزمة المرافق بالمنطقة

محمد الجبلاوي

قاد المهندس أحمد نصر الله حملة نظافة بنطاق أرض الجمعيات حيث قام مع مجموعة من المتطوعين بالحملة الانتخابية مستعينين بالمعدات واللوادر برفع أطنان من القمامة ومخلفات البناء. 

 

وطرح المهندس احمد نصر الله مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن الدائرة الاولي بالاسماعيلية حلاً لمشكلة أرض الجمعيات وعدم ترفيق المنطقة وتسليمها لمحافظة الاسماعيلية.

وقال نصر الله ان الحل يتمثل في تحمل محافظة الاسماعيلية لتكاليف ترفيق أرض الجمعيات علي ان يتم تحصيل رسوم التترفيق وفي وقت لاحق من الجمعية المشتركة عن طريق بيع بعض القطع في مزادات علنية.

وقال "منطقة  كانت تصنف من المناطق الراقية الجاذبة للسكان إلي وقع إشكال بين المحافظة وبين الجمعية المشتركة المسؤولة عن أرض الجمعيات وكان المفروض المحافظة كانت تستلم الأرض مُرفقة من الجمعية المشتركة إلا ان تأخير ترفيق الأرض ومع ارتفاع الأسعار خلال الفترة الزمنية الماضية تسبب في تزايد الأزمات إلي ان وصلت لهذا الحال".

وتابع  "المفروض ان السكان دفعو مقابل المرافق، والحل دلوقتي حاجة من اتنين لان الأهالي تحملت الكثير والمواطن الآن يقع بين مطرقة الجمعية المشتركة وسندان المحافظة ولابد من حل جذري لان الوضع حالياً قابل للانفجار في اي لحظة

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com