الخميس, 29 أكتوبر 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

«منار» صاحبة أشهر «فوتوسيشن»: لم أتوقع تحول قصتنا إلى أيقونة للحب

كتبه  نشر في صبايا الاسماعيلية الأربعاء, 08 يوليو 2020 22:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)
«منار» صاحبة أشهر «فوتوسيشن»: لم أتوقع تحول قصتنا إلى أيقونة للحب

«نحن من نصنع السعادة فالحياة لا تستحق لحظة حزن».. بهذه العبارة وبكل حماس تتحدث منار التي تحولت إلى أشهر عروس على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها «فوتوسيشن» لها وخطيبها عبدالرحمن، لاعب كرة القدم بمنتخب مصر، والتى لاقت ترحيبا واسعا وتجاوبا من ملايين المصريين، بعد أن جسدا معا معانى حب الحياة والانطلاق والتلقائية.

قول منار: «لم أكن اتوقع ان تتحول قصتى انا وخطيبى عبدالرحمن إلى أيقونة للحب وتغزو مواقع التواصل الاجتماعي».

 

وتضيف: «ربما بسبب قصر قامتنا أو عدم توقع الناس أننا نمارس الحياة بطبيعتنا ونتحدى المستحيل من أجل الحب».

 

وكشفت منار أنها تعرفت على خطيبها عبدالرحمن خلال مباراة لكرة القدم بالإسماعيلية شارك فيها شقيقها الذي يلعب أيضا في منتخب مصر لكرة القدم.

 

وتضيف: «جمعنا القدر والحب من أول نظرة فقرر التقدم لخطبتى بعد أن أرسل إضافة لي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وتحادثنا معا وبعدها فوجئت به ووالدته في منزلنا وتمت الخطوبة».

 

وعن عملها، تقول منار أنها كانت مضيفة سياحية في شرم الشيخ، ولكنها فقدت عملها بسبب كورونا، بينما خطيبها عبدالرحمن يعمل محاسبا في إحدى الشركات الخاصة بالقاهرة. وتتمنى أن تجد عملا في القاهرة حيث مقر عش الزوجية القادم بجوار زوجها.

 

وعن الصور التي قامت بنشرها، قالت إن المصور كريم الصافى هو الذي التقطها وكانت تلقائية، موجهة الشكر لكل من وجه التهنئة لهما.

 

وتقدم منار نصيحة لكل البنات بأن «يوافقن على الرجل الطيب الذي يحبها ويحافظ عليها ويصونها بعيدا عن المال، لأن السعادة في الحب وليس في المال».

 

وتؤكد منار أنها تستعد وخطيبها للزواج خلال شهر، وأنهما يعكفان لتجهيز عش الزوجية وتتمنى أن يحميهما الله من الحسد، وأن يؤسسا أسرة هادئة سعيدة.المصري اليوم

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com