الأحد, 01 نوفمبر 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

محافظ شمال سيناء يتفقد لجان واستراحات الثانوية العامة

كتبه  نشر في أخبار خط القنال السبت, 20 يونيو 2020 13:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)
محافظ شمال سيناء يتفقد لجان واستراحات الثانوية العامة

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه عبد العزيز عطيه حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم، عددا من لجان الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة، وعدد من استراحات الملاحظين والمراقبين بمدينة العريش.

واكد المحافظ علي اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية في التباعد بين الطلاب خلال الامتحانات، مع فحص الطلاب قبيل دخول اللجان وتوفير طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة، مع توفير سيارة إسعاف بمحيط اللجان، بجانب تعقيم اللجان واستراحات المراقبين بصفة مستمرة خلال فترة الامتحانات.

وأضاف المحافظ أنه تم تخصيص عدد 6 سيارات ميني باص من ديوان عام المحافظة بالعريش ، وذلك لنقل طلاب الشيخ زويد ورفح من مدينة العريش الى لجان الامتحانات بمدينة الشيخ زويد، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

أشار المحافظ الي انتهاء جميع ا لاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بمشاركه جميع المديريات ومجالس المدن ، بجانب  تهيئة الجو المناسب للطلاب داخل لجان الامتحانات، مع الالتزام بكافة الاجراءات الخاصة بأعمال الامتحانات.. فضلا عن تزويد استراحات المراقبين والملاحظين بوسائل المعيشه وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بهم.

وشدد المحافظ علي وجود مديري المدارس في لجان الامتحانات لتذليل اي عقبات وتلبية اي احتياجات او مطالب لرؤساء اللجان، مع مغادرة المدارس قبل بدء الامتحانات.. بجانب توفير وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق داخل كل المدارس التي بها لجان امتحانية او استراحات للملاحظين والمراقبين.

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com