الأحد, 20 سبتمبر 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

وزير التموين: فتح جميع المخابز خلال عيد الأضحى

كتبه  نشر في اقتصاد الإثنين, 27 يوليو 2020 14:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)
وزير التموين: فتح جميع المخابز خلال عيد الأضحى

أكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن كافة أجهزة الوزارة استعدت لعيد الأضحى المبارك، وأن كل مديرية ستقوم بانشاء غرفة عمليات ومتابعة الأسواق، للتأكد من الذبح داخل المجازر، منوها بأن الذبح سيكون بدون مقابل فى المجازر التابعة للدولة .

 

 

وأضاف مصيلحي اليوم الاثنين، أن كافة المخابز سوف تعمل خلال ايّام العيد ، وسيتم توفير الدقيق مقدما، كما سيتم تسليم الدقيق للمخابز كمخزون من 3 الى 5 ايّام احتياطى، منوها بأن بعض المخابز طلبت اجازة بحيث يكون عدد المخابز الإجازة لا يزيد عن 10 الى 15 بالمائة.

 

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير وابراهيم عشماوى مساعد اول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية هايبر لمجموعة اللولو الاماراتية.

 

وذكر أنه سيتم فتح منافذ البيع بالمجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة يوم وقفة عرفات وأول يوم عيد الاضحى لاستمرار طرح اللحوم للمواطنين، كما سيتم توفير خراف حية بسعر 58 جنيها كيلو قايم ،بالاتفاق مع وزارة الزراعة فى 36 شادر فى 16محافظة بجانب استيراد خراف مبردة من السودان بسعر 90 للكيلو والضأن الطازج البلدى ب100 جنيه المجمد البزاريلي 65 جنيها.

 

وتابع أنه تم زيادة اللحوم الموردة لوزارة الأوقاف لصكوك الإضاحى إلى 1000 طن لحوم بما يعادل 5000 آلاف رأي ماشية، كما يتم طرح اللحوم البلدى فى الإسواق من 90 الى 120 جنيه.

 

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com