السبت, 08 أغسطس 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

ننشر كواليس استعدادات الاسماعلي لمواجهة الزمالك

كتبه  نشر في أخبار الاسماعيلي السبت, 08 فبراير 2020 13:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)
ننشر كواليس استعدادات الاسماعلي لمواجهة الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع الزمالك في السابعة والنصف من مساء غدٍ الأحد، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

ويضع الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للدراويش، في مباراة الغد آماله على بعض الأوراق الرابحة، من أجل تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير بعد الخسارة من أسوان في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف، وتأخر الوصول إلى المربع الذهبي لجدول الدوري.

 

أبرز أسلحة الدراويش في مواجة الزمالك، والذي يأتي على رأسهم الجناح الأيسر محمد الشامي، الذي يُعد أفضل لاعبي الدراويش في الموسم الجاري، حيث ينوي المدير الفني إعادة اللاعب للتشكيل الأساسي في مباراة الغد، بعدما فضل إراحته في مواجهة أسوان الماضية.

 

ويسعى الجهاز الفني للدراويش، لاستغلال سرعات اللاعب، لتشكيل خطورة على مدافعي الفريق الأبيض، وصناعة الأهداف لزملائه.

 

 

 

اللاعب صاحب الـ24 عامًا لعب مع الإسماعيلي هذا الموسم 16 مباراة في مسابقة الدوري، أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما.

 

 

 

التونسي فخر الدين بن يوسف، ضمن أبرز أوراق الدراويش الرابحة أمام الزمالك، حيث قرر المدرب الفرنسي الاعتماد عليه بشكل أساسي، نظرًا لقدرته على إحراز الأهداف، سواء بضربات الرأس أو بقدميه، ويضع الجهاز الفني للدراويش آمالاً كبيرة عليه، من أجل هز شباك المنافس.

 

 

 

اللاعب صاحب الـ28 عامًا انضم لصفوف الإسماعيلي في انتقالات يناير، في صفقة انتقال حر، وشارك مع الفريق في مباراتين بمسابقة الدوري، أحرز خلالها هدفين.

 

 

 

كما سيكون للجناح الأيمن عبدالرحمن مجدي، أحد أبرز أسلحة الدراويش غدًا، نظرًا للمهارات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، وقدرته على صناعة الأهداف لزملائه، والتسديد من خارج منطقة الجزاء وهى أحد الحلول التي سيعتمد عليها الجهاز الفني لإحراز الأهداف.

 

 

 

الإسماعيلي يدخل مباراة الغد، وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 14 هدفا وتلفت شباكه 18 غيرها.يوروسبورت

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com