الجمعة, 04 ديسمبر 2020
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

توافد اعداد من المواطنين علي ضريح الزعيم جمال عبد الناصر

كتبه  نشر في مصر والعالم الخميس, 23 يوليو 2020 11:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)
توافد اعداد من المواطنين علي ضريح الزعيم جمال عبد الناصر

توافدت اعدد من المواطنين علي ضريح الزعيم جمال عبد الناصر،  للاحتفال بالذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو، ورفعت إحدى المشاركات علم مصر ودبابة مصغرة فى إشارة منها إلى النصر.

 

وقالت فايقه فريد إحدى المشاركات، إنها كانت زميلة الدكتورة منى جمال عبد الناصر فى المدرسة، مضيفة: "مدرستى كانت فى كوبرى القبة بجوار قصر الجمهورية، وحريصة على زيارة ضريح الزعيم كل عام، ثورة 23 يوليو تمثل ثورة على كل ما كان  قبل الثورة على الإقطاع ، الشعب ما قبل الثورة كان شعب حافى ، وجمال عبد الناصر أنشأ مصانع وشركة لصناعة أحذية للفقراء ، احدث سلاح للحديد والصلب وجاء برجال عظام ، جمال عبد الناصر لم يمت".

 

 

يذكر أن الرئيس الإماراتى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد بعث ، اليوم الخميس، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن نائب رئيس الدولة الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعثا برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس السيسي، كما بعثا برقيتي تهنئة مماثلتين إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

 

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com