الثلاثاء, 13 ابريل 2021
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

11 ضابط و40 غواص للبحث عن جثة شاب سقط بترعة الإسماعيلية في الشرقية

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الإثنين, 18 يناير 2021 13:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)
11 ضابط و40 غواص للبحث عن جثة شاب سقط بترعة الإسماعيلية في الشرقية

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بإشراف اللواء أسامة فاروق مساعد الوزير للحماية المدنية، بـ11 ضابط من الإنقاذ النهري و40 غواص من مديريات أمن الإسماعيلية والمنوفية والغربية والقليوبية.

 

وذلك للمشاركة في البحث عن جثمان الشاب “محمد السيد سالم دياب” الذي راح ضحية لانقلاب سيارة ربع نقل كان يستقلها هو و4 آخرين، من أعلى كوبري الزوامل وسقوطها بمياه ترعة الاسماعيلية منذ الجمعة قبل الماضية.

كان قد تلقى اللواء إبرهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد، تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغًا بانقلاب سيارة ربع نقل فى الترعة المارة أمام قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس، وكان يستقل السيارة 5 أشخاص.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة والحماية المدنية لموقع الحادث، وتم الدفع بقوات من الإنقاذ النهرى بإشراف العميد محمد عدلى مدير الحماية المدنية.

 

 

 

 

 

وتبين من التحريات الأولية التى أجرتها المباحث، أن السيارة كانت فى طريقها إلى منزل أسرة عروسة لإحضار “العفش” ونقله إلى منزل العريس، إلا أن السيارة انقلبت بهم فى الطريق من أعلى الترعة.

 

مما أسفر عن:

 

وفاة “محمد محمد أحمد دياب” 54 سنة-فلاح، وإصابة شقيقه”صلاح” 45 سنة-عامل، وإصابة “عبدالله السيد محمد سالم دياب” 18 سنة-طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات، وفقدان جثة شقيقه “محمد” 20 سنة-طالب بالفرقة الثانية بكلية نظم المعلومات.

 

وقد جرى انتشال السيارة والمصابين وجثة أحد الضحايا، فيما لا تزال جهود البحث جارية لانتشال جثة الفقيد الأخير من المياه.

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com