السبت, 08 مايو 2021
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

والد طفلة التعرية أجبر أمها على تصوير فيديوهات مخلة ورواد السوشيال ميديا: لازم يتعدم

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الأربعاء, 20 يناير 2021 12:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)
والد طفلة التعرية أجبر أمها على تصوير فيديوهات مخلة ورواد السوشيال ميديا: لازم يتعدم

قالت مصادر أمنية، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على والد «طفلة التعرية» في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، بعد هروبه من منزله في بانوب، حيث جرى اقتياده إلى مركز الشرطة لاستجوابه ومواجهته بجريمة تعرية طفلتها ومحاولة إشعال النيران فيها وسط الشارع.

 

وأضافت المصادر، أن الأم قالت إن زوجها دائم الاعتداء عليها بالضرب دون سبب، وأنه أجبرها في إحدى المرات على خلع ملابسها وتصوريها عارية: «ووصل به الأمر في الانتقام أن أجبرني على خلع ملابسي وصورني عارية وأنا أردد ألفاظ مخلة بالآداب ثم أرسل الصور لوالدي انتقامًا مني».

 

وأكدت المصادر أنَّ الأب يواجه اتهامات الاعتداء على زوجته بالضرب والتعذيب وإجبارها على تصوير فيديوهات مخلة انتقامًا منها.

 

وأشارت إلى أن أجهزة الأمن بدأت في استجواب المتهم بعد أن نجحت في القبض عليه عقب ساعات من الجريمة المروعة، التي تسببت في إحداث موجة غضب على منصات التواصل الاجتماعي وأظهرت مشاهد قاسية وهو يحاول إحراق الطفلة.

 

ولفتت إلى أن المتهم معروف في قرية بانوب بالدقهلية، بأنه سيئ السمعة، ولهذا السبب كان الجيران يرفضون التعامل معه، ويفضلون الابتعاد عنه خوفًا من المشاكل، موضحة أنه كان يمارس البلطجة على أسرة زوجته، بحسب حديث الزوجة أمام المباحث بعد انتشار الفيديو.

 

 كشف صبرى عثمان، مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومى للأمومة والطفولة، كواليس تعذيب طفلة رضيعة على يد والدها بمحافظة الدقهلية، وما فعله المجلس تجاه الواقعة حتى الآن.

 

وقال صبرى عثمان، خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع،  في تغطية أعدها محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد، إن المجلس رصد الفيديو منذ الأمس يظهر فيه شخص يعذب طفلة على الأرض مجردة من ملابسها.

 

وأشار إلى أنه تم التواصل مع الأم ، ووجد أنها متزوجة من زوج يدعى رمضان المنشاوى 34 سنة ويعمل ميكانيكى، من حوالي عامين، وبنيها وبين زوجها خلافات، والطفلة مواليد مارس 2019.

 

وتابع أن الزوجة ذكرت أنها تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات وسكنت مع والدها، وحينما ذهب الزوج لوالدها لأخذها معه بالقوة رفضت وتعدي عليها بالضرب، مضيفة : زوجى جاء لمنزل والدى مرة أخرى بالأمس وخطف الطفلة وحدث ما حدث بالشارع.

 

وذكر أن الأب بعدما خطف الطفلة قام بجريدها من ملابسها بهذا الشكل في الشارع أمام المارة، موضحا أن المكتب أبلغ النائب العام، والنيابة تباشر التحقيق في الواقعة الآن، لافتا إلى أن المجلس سيبحث كيفية دعم الأم فى الفترة المقبلة.

 

 رواد السوشيال ميديا: لازم يتعدم

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بواقعة تجريد شاب لطفلة رضيعة من ملابسها، دون معرفة سبب فعلته النكراء، والذى ترك الطفلة الرضيعة عارية في الشارع تزحف بأيديها وأقدامها وهي تبكى أمام المارة، وسط صراخ من أم الطفلة التي تستنجد بالناس لحماية ابنتها، وتدخلات من الجيران لمطالبته بترك الطفلة ووضع ملابسها عليها.

وانتشرت صور صاحب الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعى رمضان أبو الشحم، ويعمل ميكانيكيا في قرية بأنوب مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وحاصل على دبلوم صنائع، كما يمتلئ حساب رمضان أبو الشحم على موقع "فيس بوك"، بالكثير من الصور التي تجمعه بطفلته ضحية الواقعة وصور أخرى من ورشة عمله ومع أصدقائه

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com