السبت, 08 مايو 2021
تسجيل الدخول

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

فشل تحميل ملف XML

سقوط المتهمين باختطاف شخص وطلب فدية لإعادته في الإسماعيلية

كتبه  نشر في حوادث الإسماعيلية الأربعاء, 20 يناير 2021 13:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)
سقوط المتهمين باختطاف شخص وطلب فدية لإعادته في الإسماعيلية

 

تمكنت أجهزة الأمن، الثلاثاء، من ضبط 3 متهمين باختطاف شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، أثناء تواجده بأحد المقاهى فى الإسماعيلية، وطلب مبلغا ماليا نظير إعادته، تبين من التحريات أن أحد المتهمين استعان بالآخرين لارتكاب الواقعة، بسبب تحصل المجنى عليه منه على مبلغ مالى بزعم تسفيره لإحدى الدول الأجنبية، إلا أنه لم يف بذلك.

تلقى مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية بلاغًا بقيام مجهولين باقتياد شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 39 سنة، مقيم بدائرة المركز، من أحد المقاهى واحتجازه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل دفع مبلغ مالى.

 

تشكل فريق بحث، برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الإسماعيلية، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «موظف»، 31 سنة، و«عاطل»، 37 سنة، و«عاطل»، 35 سنة، ومالك مركز للدورات التدريبية، 38 سنة. بتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم الأول بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبرفقته المجنى عليه، وكذلك ضبط المتهمين الثانى والثالث بمحل إقامتيهما.

 

بمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة، وقرر الأول أنه عقد العزم على اختطاف المجنى عليه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه نظير استرداد مبلغ مالى تحصل المجنى عليه منه بزعم تسفيره لإحدى الدول الأجنبية، إلا أنه لم يف بذلك ولم يرد المبلغ.

 

اسماعيليه24

سكرتير تحرير 

الموقع : www.ismailia24.com